مواصفات وسعر كاميرة Canon G7 X Mark III

مواصفات وسعر كاميرة Canon G7 X Mark III

أعلنت شركة Canon رسمياً عن إصدار  كاميرة Canon G7 X III، التي تأتي بمجموعة من المواصفات تدعم ميزة بث الفيديو المباشر على اليوتيوب، وأيضاً ميزة تسجيل محتوى الفيديو portrait، والتي تتوفر بسعر 749 دولار.

كاميرة Canon G7 X Mark III تأتي  بنفس حجم طراز الجيل السابق ، ولكنه يزن 14 جرامًا أقل من Mark II ويتميز بنفس العدسة f /1.8-2.8 المكافئة من 24-100 مم. علاوة على ذلك ، يشبه Canon G7X III أيضًا إلى حد كبير سابقه ، باستثناء بعض التغييرات الطفيفة في التصميم. يحافظ على عدم وجود عدسة الكاميرا ويحافظ على الفلاش المنبثق الصغير في الركن الأيسر من السطح العلوي.


تتميز كاميرة G7 X Mark III بمستشعر CMOS مكدس CMOS جديد بقياس 1.0.1 ميجابكسل بحجم 1.0 بوصة ، مما يساعد على تحقيق جودة صورة عالية وأداء عالٍ في نفس الوقت ، مما يوفر صورًا رائعة ومفصلة. كما أنه يتيح التصوير المستمر السريع والتركيز التلقائي السريع الذي يساعدك على التقاط لحظات مهمة وهذه الكاميرة تضيف مميزات تدعم بث محتوى الفيديو على اليوتيوب وتسجيل فيديو  Portrait.

وتدعم كاميرة كانون G7 X III ميزة تسجيل الفيديو بدقة 4K عند 30 إطار لكل ثانية، كما تدعم كاميرة G7 X III ميزة بث الفيديو المباشر على اليوتيوب عبر Wi-Fi، وتأتي بميزة لتسجيل الفيديو portrait، أيضاً يدعم الكاميرة ميكروفون خارجي لإدخال الصوتيات ومنفذ USB C للشحن.

سعر كاميرة Canon G7 X Mark III

ومن المقرر أن تتوفر كاميرة G7 X III بسعر 749 دولار مع إختيار باللون الفضي أو الأسود.

ليست هناك تعليقات:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.