مواصفات وسعر كاميرة Canon EOS Rebel SL3

مواصفات وسعر كاميرة Canon EOS Rebel SL3

أصدرت شركة كانون الكاميرة الجديدة من كاميرات DSLR في كاميرة EOS Rebel SL3 التي تنطلق بحجم أصغر، مع تقنية التركيز التلقائي المزدوج للبيكسل التي تنطلق للمرة الأولى في كاميرات كانون.

كاميرة Canon EOS Rebel SL3 DSLR هي الإصدار الجديد من كاميرات Canon التي تنطلق بحجم أصغر، مع APS-C ومستشعر EOS Rebel SL3 بدقة 24.1 ميجا بيكسل، كما تأتي بوزن خفيف 449 جرام لذا تعد أصغر نموذج من كاميرات EOS المقدمة من شركة كانون.

كما تأتي كاميرة EOS Rebel SL3 DSLR بمعالج صور DIGIC 8، مع شاشة بخاصية اللمس وحجم 3 إنش قابلة للإنحناء حيث تدعم تصوير السيلفي وتسجيل الفيديو بدقة 4K، أيضاً يعد هذا الإصدار الأول من Canon مع تقنية ضبط تلقائي مزدوج للبيكسل، مع نمط للتركيز والتصوير المباشر.


أيضاً تدعم كانون كاميرة EOS Rebel SL3 بميزة التركيز التلقائي في 9 نقاط، مع تقنية التركيز spot focus التي تدعم المستخدم في التركيز على أدق التفاصيل في المشهد، أيضاً تدعم تقنية Canon في نظام البيكسل المزدوج تركيز تلقائي أكثر دقة في الفيديو المميزة بدقة 1080 بيكسل، أو التصوير المباشر.

وتدعم كاميرة EOS Rebel SL3 دقة 4K، وأيضاً تدعم تصوير ثابت 5 إطار لكل ثانية، مع حساسية إستشعار تصل إلى 25600، ويمكن للبطارية أن تدعم المستخدم في تصوير ثابت حتى 1600 لقطة، أو تصوير عرض مباشر حتى 350 لقطة، كما تقدم كانون الكاميرة مع نمط تنعيم وتجميل يتوافق مع تصوير السيلفي من خلال الشاشة القابلة للتدوير، وتدعم الكاميرة تعتيم الخلفية في الصور.

سعر كاميرة Canon EOS Rebel SL3

وسعر كاميرة EOS Rebel SL3 تقريبا 600 دولار للكاميرة فقط، أو 750 دولار للكاميرة مع عدسات بحجم EF-S 18-55 مم مميزة بفتحة عدسات f/4-5.6 IS.

في السعودية : 2500 ريال سعودي
في الكويت : 200 دينار كويتي تقريبا
في الامارات : 2450 درهم امارتي
في مصر : 10900 جنيه مصري تقريبا

ليست هناك تعليقات:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.